123

إعلان مميز

مشاركة مميزة

محرك بحث جديد متخصص في ملفات التورنت فقط (بدون إعلانات أو نوافذ منبثقة)

محرك بحث جديد متخصص في ملفات التورنت فقط (بدون إعلانات أو نوافذ منبثقة) بسم الله الرحمن الرحيم ,كما نعلم جيدا بأن ملفات التورنت أصبحت من...

التعليقات

الإعلانات

Ara1tech

آخر الأخبار

3efrit blogger

السبت، 11 فبراير 2017

شاهد جميع قنوات beIN SPORTS HD مجانا على هاتفك بجودة عالية وسريعة ودائمة

بواسطة : Unknown بتاريخ : 8:06 ص
من منا لا يعلم ما هي قنوات بي ان سبورت الشهيرة التي تقوم بعرض المباريات الهامة مثل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا والان تقوم بعرض بطولة كوبا امريكا وبطوله اليورو(UEFA Euro 2016) ولكي تشاهد تلك المباريات امامك اختيارين الاول ان تقوم بالاشتراك في هذة القنوات من خلال الشركة الخاصة بها ودفع الاشتراك وهو مبلغ كبير او الاختيار الثاني وهو ان تقوم بتحميل اي تطبيق من تطبيقات مشاهدة قنوات BeIn Sports مثل تطبيق Mobi kora  اوتطبيق WSS او تطبيق Maracana Foot TV او تطبيق Mobikim TV لمشاهدة هذه القنوت مجاناً من خلال هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد وهذا التطبيق ما يميزة عن الكثير من التطبيقات هو انه يحتوى على جودات مختلفة تناسب جميع سرعات الانترنت الموجودة وايضا مجموعة كبيرة من القنوات وسنقوم بشرح كيفية تحميل هذا التطبيق وكيفية تثبيتة وكل ما يخصة فقط تابعوا معنا الشرح .
تطبيق Mobikora 22

شرح تطبيق Mobi kora لمشاهدة BeIn Sports :

اولاً : بعد الانتهاء من تحميل هذا التطبيق وفتحه ستظهر لك واجهة التطبيق الذي يطغوا عليه اللون الاحمر الرائع وتتكون الواجهة الرئيسية للتطبيق من جزئين كما موضوح في الصوره :
الجزء الاول : هو الخاص بجميع مباريات كره القدم التي ستلعب في هذا اليوم .
تطبيق Mobikora 2
الجزء الثاني : خاص بالقنوات فهذا التطبيق يحتوي على مجوعه كبيرة من القنوات المشفرة والمفتوحة العربية مثل (Bein Max 1-2-3 ,MBC Pro Sportt,مجموعة قنوات الدوري والكاس, القنوات المصرية, القنوات السعودية الرياضية, قنوات دبي) .
 ثالثاً : ومجموعة كبيرة من القنوات الاجنبية مثل ( TRT Sport,ATV, Real Madrid , Euro Sport1,Cnopt11) .
تنزيل تطبيق Mobikora 8
رابعاً : وكل ما عليك فعله هو اختيار القناة التي تريدها وستظهر لك شاشة اختيار الجوده فهو  يحتوي علي جودات متعددة تناسب اغلب السرعات المتاحة .

تحميل تطبيق Mobi kora :

معلومة : هذا التطبيق غير متوفر علي جوجل بلاي فلذلك عليك ان تقوم بتحميله ملف ال APK الخاص بتطبيق Mobi koraa  وستجد رابط التحميل اسفل المقال  كل ما عليك فعله هو الدخول عليه وتحميله علي هاتفك الاندرويد .
والان نكون قد وصلنا مهكم متابعينا الي نهاية مقالنا اليوم ارجو ان ينال هذا التطبيق إعجباكم ونحن في انتظار رسائلكم واستفسارتكم حول هذا التطبيق بالتعليقات الموجودة بالاسفل وسنكون سعداء بالرد عليكم سريعاً .. وشكرا لكم .
رابط التحميل

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير : حكمات